0

كيف أجعل طفلي ينام بسرعة في الليل:

  • September 29, 2021

 

 كيف أجعل طفلي ينام بسرعة في الليل:

قد يبدو وقت النوم بالنسبة للعديد من الآباء أمرًا مربكًا إذا أثار الطفل الكثير من الضجة. قد تصبح عملية متعبة وتؤدي إلى القلق والتوتر إذا لم يحصل الوالدان والطفل على قسط كافٍ من النوم.

كيف أجعل طفلي ينام طوال الليل هو السؤال الذي يطرحه جميع الآباء. الإجابة على هذه المهمة التي تبدو مستحيلة موجودة في هذه المقالة ، وقد لخصنا جميع الحلول المناسبة لك. 

يجب أن يكون النهار وقتًا للعب:

حتى ينام طفلك دون انقطاع ، تأكد من إشراكه في الأنشطة الكافية ووقت اللعب. لذلك ، عندما يحين وقت أن يضرب الطفل الكيس ، أخيرًا ، سينام / تنام مثل جذوع الأشجار بعد يوم طويل.

إذا كان طفلك يستيقظ باستمرار بعد النوم ، قللي القيلولة النهارية من 2 إلى 1 وقللي المدة أيضًا. سيساعد طفلك بالتأكيد في الحصول على نوم عميق. النوم العميق ضروري لنمو الطفل وتطوره.

كيفية التعامل مع الاستيقاظ ليلا

من الآمن أن نقول إن جميع الأطفال يستيقظون في منتصف الليل ، سواء لتغيير الحفاضات أو لطقوس الرضاعة ، الشيء الرئيسي هو أن الطفل يجب أن يعود إلى سبات عميق بعد ذلك. هل تتساءل الكثير من الأمهات كيف أجعل طفلي ينام عندما يضطرب نومه؟

لا تثير طفلك. إذا استيقظ بالفعل ، فلا تقلق ، اسمح له / لها بالعودة للنوم بمفرده. إذا بكى أو أثار ضجة ، ربت عليه / عليها أو خففته. احتفظي بأشياء طفلك المفضلة بالقرب منك في سريره. يمكن أن يكون أي شيء من بطانية أو لعبة محبوبة.

آلات الضوضاء البيضاء هم أصدقاء الوالدين؛

كيف أجعل طفلي ينام؟ سؤال شائع له إجابات عديدة. الاختلاف الوحيد هو أنه يجب عليك تنفيذ الطريقة الأكثر فعالية. على مر السنين ، استثمر العديد من الآباء في آلات الضوضاء البيضاء الجيدة.

بمجرد أن يصبح طفلك رضيعًا ، ويستمر في الاستيقاظ بسبب التسنين ، ضعي آلة الضوضاء البيضاء في غرفته / غرفتها. سيساعده ذلك على النوم جيدًا. يغرق كل الضوضاء الخارجية ويجعل البيئة آمنة ومأمونة لطفلك.

أفضل استراتيجية لطفلك

الذين ولدوا للتو يجدون صعوبة في التمييز بين الليل والنهار. إن مهمة الوالدين هي وضع حدود معينة تساعد الأطفال على فهم الوقت المناسب للنوم أو اللعب.

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية جعل طفلك ينام ، دعني أخبرك أنه يمكنك بناء روتين طفلك بمجرد أن يبلغ من العمر أربعة أسابيع. بمجرد وضع جدول ، تأكد من اتباعه دينيا.

قلل من أي شكل من أشكال النشاط البدني أو الألعاب قبل النوم مباشرة. لا تُثير طفلك كثيرًا لأن ذلك سيرسله إلى زيادة السرعة. ساعد طفلك على الاسترخاء قدر الإمكان. الطفل الهادئ هو طفل سعيد.

في المرة القادمة التي تفكرين فيها في كيفية جعل طفلي ينام مبكرًا ، لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لك.